Menu
Home
About Us
Promotions
News & Events
Careers
Contact Us
GAC Service Survey
Tasheelat Automotive Company
GAC Service Survey
Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
الإسم | Name
رقم الهاتف | Phone Number
*
بشكل عام ما هو تقييمك لهذه الزيارة ؟
Selected Value:
10
بالنسبة لأسئلة الدرجات ، 9-10 تعني ممتاز ، 7-8 تعني راضٍ ، 4-6 تعني جيد ، 1-3 تعني غيرمقبول
منذ وصولك لمركز الخدمة هل تم استقبالك فوراً من غير انتظار ؟
*
نعم
لا
قبل البدء بمباشرة الاصلاحات هل تم اخبارك بالتفاصيل والتكلفة الاجمالية ؟
*
نعم
لا
يرجى تقييم رضاك عن مستوى شرح تفاصيل الاصلاح
Selected Value:
10
بالنسبة لأسئلة الدرجات ، 9-10 تعني ممتاز ، 7-8 تعني راضٍ ، 4-6 تعني جيد ، 1-3 تعني غيرمقبول
بحسب رأيك ما هو مستوى مهارات التواصل والخبرة الفنية لدى استشاري الصيانة والفنيين العاملين بشكل عام
Selected Value:
10
بالنسبة لأسئلة الدرجات ، 9-10 تعني ممتاز ، 7-8 تعني راضٍ ، 4-6 تعني جيد ، 1-3 تعني غيرمقبول
ما هو تقييمك لمستوى الراحة في غرفة الانتظار المخصصة للزبائن ؟
Selected Value:
10
بالنسبة لأسئلة الدرجات ، 9-10 تعني ممتاز ، 7-8 تعني راضٍ ، 4-6 تعني جيد ، 1-3 تعني غيرمقبول
مامدى نظافة المركبة عند الاستلام ؟
Selected Value:
10
بالنسبة لأسئلة الدرجات ، 9-10 تعني ممتاز ، 7-8 تعني راضٍ ، 4-6 تعني جيد ، 1-3 تعني غيرمقبول
هل تم حل المشكلة التي تواجهها بالمركبة من خلال أول زيارة ؟
*
نعم
لا
هل قام مستشار الخدمة بعرض تفاصيل التصليح والصيانة ؟
*
نعم
لا
يرجى تقييم الوقت الازم لاستكمال الصيانة
Selected Value:
10
بالنسبة لأسئلة الدرجات ، 9-10 تعني ممتاز ، 7-8 تعني راضٍ ، 4-6 تعني جيد ، 1-3 تعني غيرمقبول
بعد اختبارك للخدمة هل ستعاود الزيارة مرة أخرى لمركز الصيانة ؟
*
نعم
لست متأكداً
لا
Submit